القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو منه ‏عبد ‏العزيز

‏فيديوهات

بعد استدراج منه عبد العزيز من قبل صديقتها، وقيام مازن ابراهيم باغتصابها وتصويرها وضربها، قامت بنشر قصتها

قام مازن بنشر فيديو اغتصابه لمنه

رتويت ولايك،حتى يصل للأمن



شاهد الفيديو  من هنا ⤵️

تعود بداية القصة إلى ظهور منة ، وقد تعقبت منة نحو 50 ألف شخص من خلال حسابها على إنستغرام ، وكان هناك الكثير من البكاء على وجهها ، وكشف أنها تعرضت للاغتصاب والاضطهاد من قبل صديقها ، ووصلت إلى العديد من الصديقات.

قالت منه: "في الفيديو انتشر لي عن طريق العنف والاغتصاب ، اغتصبني أحدهم ، مازن إبراهيم ، وضربني مصوري بشدة ، وكشف جسدي كله. ليس لأنني يتيم ، ولكن لأنني لا أعرف ما إذا كان العيب صحيحًا أو لأنني لا أعرف الخطأ ».
على الفور ، بدأ اسم منة في قيادة محرك البحث ، وعلم من المعلومات المنشورة من خلال حسابها أنها متزوجة ، وكانت حريصة على نشر العديد من مقاطع الفيديو التي جمعتها مع زوجها أو بمفردها ، لأنها كانت في تطبيق الفيديو "Tik Tok" من حسابات جذبت 83000 متابع.
من ناحية أخرى ، أحضرت الشابة التي اتُهمت بالاغتصاب ، مازن إبراهيم ، مجموعة من مقاطع الفيديو عبر حسابها على الفيسبوك هذا الصباح رداً على ادعاءات مينا وكشفت أنها عانت من أزمات عائلية ونفسية كثيرة ، مؤكدة أن علاقتهما علاقة جميلة وودية. لقد كانت دائما مساعدتها.
في الفيديو ، طلب منه إبراهيم الخضوع لفحص الطب الشرعي وتوقيع فحص طبي للتأكد من أنه لم يتعرض للطب الشرعي ، وكشف أنه قد ابتز المال من قبل منة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع